معكم يا أسود…

0

معكم يا أسود…
نكتب المجد بخطواتكم،
ونوقّع العزّة بزئيركم.

ديما… دائمًا… ودوما،
الله · الوطن · الملك

لا عزاء للحاقدين،
فالمغرب ليس رقعةً تُدنَّس،
بل منبتُ الأحرار، ومشرقُ الأنوار.

dafmedia annc 970*250

أرضٌ لا تنحني،
ورايةٌ لا تُنكَّس،
وشعبٌ إذا عاهد… أوفى،
وإذا نهض… انتصر.

نحن أبناءُ التاريخ،
وحرّاسُ الهوية،
وملكُنا حصانتُنا،
حتى الشبلُ مولاي الحسن،
سلسلةُ عزٍّ لا تنكسر.

زكية لعروسي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.