مواقف مجانية بسيدي بوعثمان ابتداءً من يناير 2025

0

أعلن مجلس جماعة سيدي بوعثمان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن جميع مواقف السيارات والدراجات النارية (Parking) في مختلف أنحاء تراب الجماعة ستكون مجانية ابتداءً من فاتح يناير 2025.

صورة للاعلان فايسبوك

هذا القرار يهدف إلى تخفيف العبء على الساكنة والزوار على حد سواء، ويأتي في إطار جهود الجماعة لتحسين الخدمات وتسهيل التنقل داخل المدينة.

 

dafmedia annc 970*250
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.