الرباح ببني ملال لتأسيس فرع لجمعية مبادرة الوطن أولا ودائما بجهة بني ملال خنيفرة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

انعقد الجمع العام التأسيسي لجمعية مبادرة الوطن أولا ودائما بجهة بني ملال خنيفرة ، وذلك يومه الأحد 26 ماي 2024. بغرفة التجارة والصناعة والخدمات ببني ملال. بحضور ممثل السلطة المحلية ، وكذا بعض أعضاء المكتب التنفيذي للمبادرة،تحت الرئاسة الفعلية للسيد عزيز الرباح رئيس المبادرة الوطن أولا ودائما .

وحسب ما توصلت به الصحيفة، فقد استهل الجمع العام التأسيسي ، بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ، والإستمتاع إلى النشيد الوطني ، ثم بث الشريط المؤسساتي الخاص بالمبادرة ، وأقوى لحظات التأسيس . كما تضمن الشريط المؤهلات التنموية للجهة ، عبر ترنيمات شعرية للأستاذة صالحة عبادي. وتوبعت الفقرات ، بالكلمة الافتتاحية باسم اللجنة التحضيرية ، والتي جاءت في مجملها ملخصة لأهداف ومرتكزات المبادرة ، وكذا العمل على تبنيها واحتضانها ، وفق نموذج تنموي جديد.

يضيف ذات المصدر،بأن الرئيس السيد عزيز الرباح ألقى كلمة  أعرب فيها ، عن ما تزخر به الجهة من أوجه التنمية الطبيعية والموارد البشرية المؤهلة ، لبناء سد منيع وصلب للتنمية المستدامة بالجهة ، مؤكدا على العمل الجاد والمرن المبادرين .

وحسب جدول أعمال الجمع العام التأسيسي ، تم انتخاب المكتب الجهوي ، بشكل توافقي في شخص السيد خالد طاي طاي ، وانتخاب باقي أعضاء الفرع الجهوي.

وقد توج الحفل التأسيسي ، بمنح الأستاذة صالحة عبادي ، شهادة ، شكر وتقدير ، تعبيرا عن المساهمة الكبيرة التي حققتها ، خلال فترة التأسيس للمبادرة بالجهة ، إلى جانب الفاعلين الميدانيين من أعضاء المبادرة المؤسسين ، وقد قدمت هذه الشهادة من طرف السيد المحترم رئيس المبادرة عزيز الرباح.

هذا وقد حضر الجمع العام التأسيسي للمبادرة الوطن أولا ودائما ، ثلة من الشخصيات الوازنة الفاعلة وطنيا و دوليا . بعد ذلك تمت قراءة البرقية المرفوعة لصاحب الجلالة نصره الله وأيده. وفي الختام تم أخذ صور لأعضاء المبادرة تخليدا للحدث.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.